www.tito.com

كل ماهو جديد فى عالم الكمبيوتر (برامج-افلام-اغانى)
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل انتى متحدته لبقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقه الحزينه



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هل انتى متحدته لبقه   الخميس أبريل 10, 2008 2:19 pm

هل أنت متحدثة لبقة..؟

أحبتي..الحديث مع الآخرين..تجربة رائعة..نخوضها جميعا كل يوم..


والمثل القائل..(تكلم لكي أراك..)..يهمنا كثيرا عند الحديث عن فنون..وإتيكيت الحديث..

وقد لخصت أبرز النصائح:
الابتسامة..الابتسامة مفتاحك إلى القلوب..
وجهي كلامك للآخر بأن تناديه باسمه, ثم عبري عن رغبتك بالتصرف السليم..
لا تبقي صامتة أبدا من دون كلام في لقائك مع الناس ولتكن لك بصمة واضحة...

كلما كان صوتك رقيقا, هادئا, كنت قريبة من القلوب..ومهما احتد النقاش فلا ترفعي صوتك أبدا..

إذا ما قابلت استفزازا من أي شخص فاجتهدي في عدم إثارة المشاكل..وحاولي الانسحاب بدبلوماسية..
إذا كنت على المائدة لا تفتحي مواضيع تثير اشمئزاز الاخرين..

لا تتكلمي عن نفسك طوال الوقت..
من فضلك ,بعد إذنك, وإذا أمكن.. كلمات استئذانية يجب أن تبدأي بها ..إذا طلبت من أحدهم شيئا..

لا ..لا ..لازمة غير محببة لدى بعض الناس استبدليها بأي كلمة تدل على نفس المعنى..
لا تقدمي النصيحة لأحد إلا إذا طلب منك ذلك..,ولا تتحمسي لأي شيء من نفسك..

لا تتحدثي وفي فمك قطعة اللبان ..فهذا غير لائق..

إذا وجه لك الثناء بخصوص ملابسك وذوقك...فلاداعي أن تبخسي نفسك قدرها..فتذكرين أنها قديمة, أو رخيصة ..أو أي صفة تقلل منها..

احذري! العبث بمفاتيحك أو اكسسوارك, أو حقيبة يدك.. لأنه يصرف انتباه الآخرين ويفقدك احترام الحضور..

إذا كنت في ضيافة أحد ما يتحدث اللغة الأجنبية فمن غير اللائق أن تكثري من استخدام ألفاظ أجنبية..
أو لتندمجي مع آخرى تتحدث نفس اللغة..

إذا أخطأت إحدى الحاضرات نطق كلمة فلا تذكري لها شيئا عن خطأها لئلا تجرحيها..
إذا كنت غير راضية عن الحديث لأسباب عقائدية..أو أخلاقية..! فحولي الموضوع إلى آخر بذكاء ولباقة..

إذا كانت محدثتك من هواة المقاطعة فانظري في عينيها مباشرة وقولي لها بتهذيب..:
(إذا سمحت أود شرح وجهة نظري ثم اترك الكلام لك) العاشقه الحزينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل انتى متحدته لبقه   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:00 am

مواضيع متميزة من انسانه رقيقه

مواضيعك بجد جميله اووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atito.4ulike.com
العاشقه الحزينه



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: هل انتى متحدته لبقه   الخميس مايو 01, 2008 5:07 am

ميرسي ليك اوىىىىىىىىىىىىىىىىىى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
as:adel



عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 27/12/2007
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: هل انتى متحدته لبقه   السبت مايو 24, 2008 5:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم اولا تسلم ايديك التى تكتب باحساس صادق يأتى من القلب التى يأتى بكل شىء جميل يمكن تصورة والى النجاح دائما مع ارق تحياتى لكى بدوام السعادة والرفاهية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل انتى متحدته لبقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.tito.com :: منتدى المرأه العام :: قسم الصحه والجمال-
انتقل الى: